منتديات مايلي سايروس للبنات فقط
آأهلآ وسهلآ بكـ يأآأ زآأئرةة في منتدآأ مآأيلي سآأيروس..ْ~

نتمنآأ لكي قضآأء وقت ممتع ومسلي معنآأ..ْ~

ونتمنآأ منكـ آلتسجيل..ْ~

آأذآأ كنتي عضوةة فسجلي دخولكـ حتآأ تستمتعي معنآأ..ْ~

تحيآأتي:آدآأرةة منتدآأ مآأيلي سآأيروس للبنآت فقط..ْ~


 
الرئيسيةاَلًبَوَؤآبَههَاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتبادلات الإعلانيههةةدخول
ههلآآ وآلله بآلككلْ..=") زوآرنآ آلكرآم,,آلمونتدآ فقط للبنآأإآأت,,يعني يآ آولآآد >برآآ<هع.. 87 آلرجآء من زآئرآتنآ عند آلتسجيل,,آححترآم آلقوآنين,,و آلمششآرككهه..=") تحيآتي آدآرهه آلمونتدآ,,سسي يـــــــــــــــــآأإ..P:

شاطر | 
 

 مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
!مڠ نفـِـِـِـِـښـِـِــِكـ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
avatar

آلجملةة آلمفضلةة...♥...؟؟ :
!♥ صْوُرِټيَ أَلِجْمِيَلُلُﮦ لُمْأِيَلُيَ « :
آۆﺳﻣ̝̚ﭠـﮯ :
آلفنآن\ة آلمفضل\ة..♥..: :
♥دعآئي♥..: :
ﮃۆﻟــﭠـــﮯ :
مزآجَي..♥: :
ھَہّــۆﺂﯾــﭠـــﮯ : ضــربـ آأإخــوْوْآأإنــيـ
♥آحترآم آلمنتدآ♥..: ♥آحترآم آلمنتدآ♥..: :
ṀṁŜ..~ :
عدد المساهمات : 422
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء   الجمعة أبريل 06, 2012 9:57 am

هــلآ وآأإلـلـهـ


كلنا نسمع بالمثل اللي يقول ( مع الخيل ياشقرا )
وكما نعلم فهو يطلق على الشخص اللي يمششيءء ورا الناس
ويقلدهم في كل شي

حتى لو هو مايصلحله .. اهم شي انه يقلد،


لكن ياترى هل مره سأل احدكم نفسه
من هذه الشقراء المقصوده هنا .؟ h339:





اقروا القصه عشان تعرفون ..
يقولكم والعهده على الراوي ..

كان يامكان في قديم الزمان كان في فلاح وعنده خيول جميله
كل صبااح بعد مايقوم ويتقهوى يروح ويرعاهم ويدربهم






فيفتح لهم باب الحوش أو مايسمى بالإسطبل
ويخليهم يحوموون ويلعبنون بأرجاء المزرعه لين يششبعووون ..






وبنفس الوقت كان عندوه بقره شقراء عزيزةٍ على قلبه





وكانت هالبقره كل ماقام الرجال واطلق الخيول وشافتهم يراكضن

قامت ورفعت ذيلها وركضت وراهم بأسرع ماعندها
تقلدهم كانهاا مهبوله











وكل ماشافها الفلاح على هذي الحال ..
قال :

مع الخيل يا شقراااء


ودرجت هالكلمه لين صارت مثل يضربون به اللي يسوي مثل سواة البقره

ؤؤســلآمــتــكــم




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ŗäģőōòĐĤ
إدآرَهہِ آلمُنتدىْ 2
إدآرَهہِ آلمُنتدىْ 2
avatar

آلجملةة آلمفضلةة...♥...؟؟ :
!♥ صْوُرِټيَ أَلِجْمِيَلُلُﮦ لُمْأِيَلُيَ « :
آۆﺳﻣ̝̚ﭠـﮯ :
آلفنآن\ة آلمفضل\ة..♥..: :
♥دعآئي♥..: :
ﮃۆﻟــﭠـــﮯ :
مزآجَي..♥: :
ھَہّــۆﺂﯾــﭠـــﮯ : كثير هوآيآت خخخ..!..ْ~
♥آحترآم آلمنتدآ♥..: ♥آحترآم آلمنتدآ♥..: :
ṀṁŜ..~ :
عدد المساهمات : 1789
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 06/10/2011
الموقع : آلبيت هع..ْ~

مُساهمةموضوع: رد: مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء   السبت أبريل 07, 2012 9:47 pm

ههلآآأإ..ْ~

آوؤوهآأإ دحيينن فههمتت آلهرجهه ههههههههههـ..ْ~

شوؤوكرنن لكي ع آلطرحح آلرآأئعع..ْ~

آنتظر جدييدكك..=)..ْ~

سسي يـــــــــــــــــــــــــــــآأ..P:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

*
*
*

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

*
*
*

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

*
*
*
{كلمةة}..!..ْْ~

لـآ آأجبـر نفسسي ععلـآأ آأرضضآأء آلجميع...فقط آرضيهم بممآ آأجده آنآأ صحييح...و آن لم يوآأفق رغغبآتهم..!..ْْ~

فلسست مجبورةة لآضييع وقتــي في {تربيةة آلآططفآأل}من ججديـد..ْْ~

ععمومآأإ آنآأ لـآأإ آأججبرر آألبششرر آأن تتععلق بطررف ظظلي..ْْ~

و لكني قآأإدر علـآأإ فرض آأححترآأمي بآأسسلوبي..!..ْْ~


سي يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآأإ..P:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mileycyrusrahofe.forumarabia.com/profile
!مڠ نفـِـِـِـِـښـِـِــِكـ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
avatar

آلجملةة آلمفضلةة...♥...؟؟ :
!♥ صْوُرِټيَ أَلِجْمِيَلُلُﮦ لُمْأِيَلُيَ « :
آۆﺳﻣ̝̚ﭠـﮯ :
آلفنآن\ة آلمفضل\ة..♥..: :
♥دعآئي♥..: :
ﮃۆﻟــﭠـــﮯ :
مزآجَي..♥: :
ھَہّــۆﺂﯾــﭠـــﮯ : ضــربـ آأإخــوْوْآأإنــيـ
♥آحترآم آلمنتدآ♥..: ♥آحترآم آلمنتدآ♥..: :
ṀṁŜ..~ :
عدد المساهمات : 422
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء   الثلاثاء أبريل 10, 2012 8:32 pm

نــورتـــيـ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمو
¬ بُدآيهہِ آلَمشَوآرَ ♥ !
¬ بُدآيهہِ آلَمشَوآرَ ♥ !
avatar

آلجملةة آلمفضلةة...♥...؟؟ :
!♥ صْوُرِټيَ أَلِجْمِيَلُلُﮦ لُمْأِيَلُيَ « :
آلفنآن\ة آلمفضل\ة..♥..: :
♥دعآئي♥..: :
ﮃۆﻟــﭠـــﮯ :
مزآجَي..♥: :
ھَہّــۆﺂﯾــﭠـــﮯ : ما عندي هواية معينه
♥آحترآم آلمنتدآ♥..: ♥آحترآم آلمنتدآ♥..: :
ṀṁŜ..~ :
عدد المساهمات : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء   الخميس أبريل 12, 2012 6:02 pm

أها



هههههههههههه أنا ما خطر ببالي بتكون مثل كذا القصه



شكرا لك ع الطرح الراائع و المتميز مثلك



تحياتي لك:ميمو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

MEMO 4 EVER.. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!مڠ نفـِـِـِـِـښـِـِــِكـ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
avatar

آلجملةة آلمفضلةة...♥...؟؟ :
!♥ صْوُرِټيَ أَلِجْمِيَلُلُﮦ لُمْأِيَلُيَ « :
آۆﺳﻣ̝̚ﭠـﮯ :
آلفنآن\ة آلمفضل\ة..♥..: :
♥دعآئي♥..: :
ﮃۆﻟــﭠـــﮯ :
مزآجَي..♥: :
ھَہّــۆﺂﯾــﭠـــﮯ : ضــربـ آأإخــوْوْآأإنــيـ
♥آحترآم آلمنتدآ♥..: ♥آحترآم آلمنتدآ♥..: :
ṀṁŜ..~ :
عدد المساهمات : 422
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء   الخميس أبريل 12, 2012 7:14 pm

هــلآ وآأإلـلـهـ بـ ـمــيــمــو
نــورتـيـ ي بـعـديـ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ILove You miley
فُضُيُهْ
فُضُيُهْ
avatar

آلجملةة آلمفضلةة...♥...؟؟ :
!♥ صْوُرِټيَ أَلِجْمِيَلُلُﮦ لُمْأِيَلُيَ « :
آۆﺳﻣ̝̚ﭠـﮯ :
آلفنآن\ة آلمفضل\ة..♥..: :
♥دعآئي♥..: :
ﮃۆﻟــﭠـــﮯ :
مزآجَي..♥: :
ھَہّــۆﺂﯾــﭠـــﮯ : السباحه - الجري - ركوب الخيل - التنس
♥آحترآم آلمنتدآ♥..: ♥آحترآم آلمنتدآ♥..: :
ṀṁŜ..~ :
عدد المساهمات : 298
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/02/2012
العمر : 20
الموقع : مايلي سايرس اكيد

مُساهمةموضوع: رد: مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء   الجمعة أبريل 13, 2012 11:22 pm

آهــآ إ أ .!

يعنـي كدآ آ آ . ؟ وسـت آلكـل مـآتدددري ؟


عمـومآ . . سـت آلكـل دحـييـن دريـت هـع .!

تسـلمي كتتـير عالمـوضوع الرآئـع بمعـعنـى آلكـلمه هع .مبـدعه مبدعـه مبدعـه وكمآن بمعنـى آلكلمه مبدعه هع .

وفقكـ آلله


[ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

url=http://www.0zz0.com][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/url]

ι ℓσνє уσυ мιℓєу

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!مڠ نفـِـِـِـِـښـِـِــِكـ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
avatar

آلجملةة آلمفضلةة...♥...؟؟ :
!♥ صْوُرِټيَ أَلِجْمِيَلُلُﮦ لُمْأِيَلُيَ « :
آۆﺳﻣ̝̚ﭠـﮯ :
آلفنآن\ة آلمفضل\ة..♥..: :
♥دعآئي♥..: :
ﮃۆﻟــﭠـــﮯ :
مزآجَي..♥: :
ھَہّــۆﺂﯾــﭠـــﮯ : ضــربـ آأإخــوْوْآأإنــيـ
♥آحترآم آلمنتدآ♥..: ♥آحترآم آلمنتدآ♥..: :
ṀṁŜ..~ :
عدد المساهمات : 422
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء   السبت أبريل 14, 2012 12:24 am

احرجتتييني من مدحككك 5
ونوررتتتي ي بععدي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
åťĦèỂŕ
ﻣ̝̚ﺷړُﭬة ﻋآﻣ̝̚ة
ﻣ̝̚ﺷړُﭬة ﻋآﻣ̝̚ة
avatar

آلجملةة آلمفضلةة...♥...؟؟ :
!♥ صْوُرِټيَ أَلِجْمِيَلُلُﮦ لُمْأِيَلُيَ « :
آۆﺳﻣ̝̚ﭠـﮯ :
آلفنآن\ة آلمفضل\ة..♥..: :
♥دعآئي♥..: :
ﮃۆﻟــﭠـــﮯ :
مزآجَي..♥: :
ھَہّــۆﺂﯾــﭠـــﮯ : كتآآآآبــةة آألخوووااااطر~~,,
♥آحترآم آلمنتدآ♥..: ♥آحترآم آلمنتدآ♥..: :
ṀṁŜ..~ :
عدد المساهمات : 206
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
العمر : 20
الموقع : لآيوووجد

مُساهمةموضوع: رد: مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء   الجمعة أبريل 20, 2012 12:18 am

هههههههههههه

آآلقصةة رووعةة مشكووورةة’’


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ۈڪْڷ ډمعـه من |[ ډمۈعي ]|
ٺطفي شمعـه من آڷشمۈع*
ۈڷيش همي هۈ همي .. !
مآ يٺغير .... ۈمآ يزۈڷ .. !
حٺى " ڷۈ " حڷ آڷفرح .. هۈ " ثۈآني " مآ يطۈڷ



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!مڠ نفـِـِـِـِـښـِـِــِكـ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
avatar

آلجملةة آلمفضلةة...♥...؟؟ :
!♥ صْوُرِټيَ أَلِجْمِيَلُلُﮦ لُمْأِيَلُيَ « :
آۆﺳﻣ̝̚ﭠـﮯ :
آلفنآن\ة آلمفضل\ة..♥..: :
♥دعآئي♥..: :
ﮃۆﻟــﭠـــﮯ :
مزآجَي..♥: :
ھَہّــۆﺂﯾــﭠـــﮯ : ضــربـ آأإخــوْوْآأإنــيـ
♥آحترآم آلمنتدآ♥..: ♥آحترآم آلمنتدآ♥..: :
ṀṁŜ..~ :
عدد المساهمات : 422
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء   الجمعة أبريل 20, 2012 6:02 pm

نورتتي يااعسسل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة مايلي سايروس
¬ بُدآيهہِ آلَمشَوآرَ ♥ !
¬ بُدآيهہِ آلَمشَوآرَ ♥ !
avatar

آلجملةة آلمفضلةة...♥...؟؟ :
!♥ صْوُرِټيَ أَلِجْمِيَلُلُﮦ لُمْأِيَلُيَ « :
آۆﺳﻣ̝̚ﭠـﮯ :
آلفنآن\ة آلمفضل\ة..♥..: :
♥دعآئي♥..: :
ﮃۆﻟــﭠـــﮯ :
مزآجَي..♥: :
ھَہّــۆﺂﯾــﭠـــﮯ : كتابة الاغاني والاشعاار
♥آحترآم آلمنتدآ♥..: ♥آحترآم آلمنتدآ♥..: :
ṀṁŜ..~ :
عدد المساهمات : 88
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/11/2011
العمر : 22
الموقع : الجاسوسات

مُساهمةموضوع: رد: مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء   الجمعة أبريل 20, 2012 6:09 pm

مشكوورة على طرحــــــــــك

موضـضوعكـ قيــــــمـ

ممــــــرسـسيـ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] عاشقة مايلي سايروس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دار دار بيت بيت من غير مايلي سايروس ماحبيت تلميذة كول بس اكره السكوول رصاصة في الرصاصة ولاساعة في الكلاس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!مڠ نفـِـِـِـِـښـِـِــِكـ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
avatar

آلجملةة آلمفضلةة...♥...؟؟ :
!♥ صْوُرِټيَ أَلِجْمِيَلُلُﮦ لُمْأِيَلُيَ « :
آۆﺳﻣ̝̚ﭠـﮯ :
آلفنآن\ة آلمفضل\ة..♥..: :
♥دعآئي♥..: :
ﮃۆﻟــﭠـــﮯ :
مزآجَي..♥: :
ھَہّــۆﺂﯾــﭠـــﮯ : ضــربـ آأإخــوْوْآأإنــيـ
♥آحترآم آلمنتدآ♥..: ♥آحترآم آلمنتدآ♥..: :
ṀṁŜ..~ :
عدد المساهمات : 422
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء   الإثنين أبريل 23, 2012 1:50 am

منورهـ يـآأإقمر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Memo
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
avatar

آلجملةة آلمفضلةة...♥...؟؟ :
!♥ صْوُرِټيَ أَلِجْمِيَلُلُﮦ لُمْأِيَلُيَ « :
آۆﺳﻣ̝̚ﭠـﮯ :
آلفنآن\ة آلمفضل\ة..♥..: :
♥دعآئي♥..: :
ﮃۆﻟــﭠـــﮯ :
مزآجَي..♥: :
ھَہّــۆﺂﯾــﭠـــﮯ : قراءة الكـــتب
♥آحترآم آلمنتدآ♥..: ♥آحترآم آلمنتدآ♥..: :
ṀṁŜ..~ :
عدد المساهمات : 140
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/10/2011
العمر : 21
الموقع : K.S.A

مُساهمةموضوع: رد: مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء   الجمعة يوليو 06, 2012 12:39 pm

السلام عليكم ..|~

كيف الحال ..|~

اها الحين فهمت خخخ طلعت بقره عبالي انسانه هع ..|~

تسلمي حبي عالطرح ..|~


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ولآ زلتُ أبتسَم
دُونَ آنَ تكُونَ لإبتسآمتِي صِلّه بـِ
آلعآلمَ آلمقتُول بدآخلِيْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!مڠ نفـِـِـِـِـښـِـِــِكـ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
آلرَقإبهہِ آلعُآمهہِ
avatar

آلجملةة آلمفضلةة...♥...؟؟ :
!♥ صْوُرِټيَ أَلِجْمِيَلُلُﮦ لُمْأِيَلُيَ « :
آۆﺳﻣ̝̚ﭠـﮯ :
آلفنآن\ة آلمفضل\ة..♥..: :
♥دعآئي♥..: :
ﮃۆﻟــﭠـــﮯ :
مزآجَي..♥: :
ھَہّــۆﺂﯾــﭠـــﮯ : ضــربـ آأإخــوْوْآأإنــيـ
♥آحترآم آلمنتدآ♥..: ♥آحترآم آلمنتدآ♥..: :
ṀṁŜ..~ :
عدد المساهمات : 422
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء   الأربعاء أكتوبر 10, 2012 6:07 pm

وعـلـيــكـمم آألـسسلآأإمم
نــورتـــي ي بـعـديــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مــع آأإلـخـيـل يــآأإشــقــرآأإءء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مايلي سايروس للبنات فقط :: فُضَفُضَﮧ ُعِامَﮧ :: زُۉاێا ُعِامَﮧ-
انتقل الى: